هاورد كاتون

الرئيس التنفيذي
المجلس الدولي للممرضين والممرضات

تم تعيين هاورد رئيساً تنفيذياً للمجلس الدولي للممرضين والممرضات (ICN) في فبراير 2019. وهو ملتزم  بتمثيل المجلس لمجال التمريض بشكل فعال في جميع أنحاء العالم ، والنهوض بمهنة التمريض، وتعزيز رفاهية الممرضين الممرضات والدفاع عن الصحة في جميع السياسات.

عمل هاورد على مدى مسيرته المهنية وكتب على نطاق واسع حول القضايا المتعلقة بالقوى العاملة في مجال التمريض والرعاية الصحية وشارك في رئاسة أول تقرير عن حالة التمريض في العالم. وقد قاد عمل المجلس الدولي للممرضين والممرضات للاستجابة للممرضات ودعمهن على مستوى العالم خلال الوباء، حيث كان في طليعة المناصرين لحماية مهنة التمريض والاستثمار فيها.

انضم هاورد إلى المجلس الدولي للممرضين والممرضات في أبريل 2016 كمدير للتمريض والسياسات والبرامج. وقاد فريقه تطوير سياسة ولوائح المجلس، كما قام بتنسيق برامج ومشاريع المجلس وأشرف على وضع برامج علمية لفعاليات المجلس المذكور.

تأهل هاورد كممرض مسجل في عام 1988 وشغل مجموعة متنوعة من مناصب التمريض في إنجلترا والولايات المتحدة وعمل في منظمة الممرضات النيوزيلنديات. درس السياسة الاجتماعية في جامعة كارديف (بكالوريوس مع مرتبة الشرف) والعلاقات الصناعية في جامعة وارويك (MA) ثم عمل كمدير لشؤون الموظفين والتغيير التنظيمي في الهيئة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة. وكان هاورد رئيساً للسياسة والشؤون الدولية لما يزيد عن 10 سنوات في الكلية الملكية للتمريض في المملكة المتحدة.